تخطى إلى المحتوى الرئيسي

مخطط الموضوع

  • عام

    • المقدمة

      تهدف هذه الورشة إلى تعريف المشاركات بكيفية توظيف أدوات الذكاء الاصطناعي في تسريع عملية تطوير أصول الألعاب الإلكترونية، مثل الرسومات، المؤثرات الصوتية، والبرمجة. سيتم خلالها استعراض أدوات معروفة تُستخدم في هذا المجال. كما تتضمن الورشة تجربة عملية تفاعلية لإنشاء أحد الأصول باستخدام الذكاء الاصطناعي. وهي مخصصة للمبتدئات المهتمات بتطوير الألعاب، حيث تقدم لهن مدخلاً تطبيقياً سريعاً للاستفادة من هذه التقنيات بطريقة مبتكرة.

      الهدف العام

      تزويد المشاركات بالمعرفة والمهارات الأساسية لاستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي في إنشاء أصول الألعاب الإلكترونية بشكل فعال

      أهداف البرنامج

      1- التعرف على أنواع الأصول المستخدمة في الألعاب مثل الرسومات، المؤثرات الصوتية، والبرمجة
      2- استكشاف أدوات الذكاء الاصطناعي المخصصة لإنشاء الأصول الرقمية.
      3- تنفيذ تجربة عملية لتوليد أصل لعبة باستخدام إحدى أدوات الذكاء الاصطناعي
      4- تحفيز المشاركات على دمج الذكاء الاصطناعي ضمن مشاريع تطوير الألعاب الخاصة بهن.

    • سياسة الإجابة على استفسارات المتدرب

      - سيتم الرد على استفساراتكم خلال ٤٨ ساعة أثناء أوقات الدوام الرسمي من الساعة ٨-٢ من خلال البريد الإلكتروني من قبل المدرب. وفي حال تجاوز المدة المحددة للإجابة على الاستفسار نأمل إرسال الاستفسار على البريد التالي:

      ccis-aic@pnu.edu.sa

      - في حال كان الاستفسار من خلال الفصل الافتراضي سيتم الرد بشكل مباشر من قبل المدرب.

  • المحتوى

    عزيزتي المتدربة

    سيكون رابط اللقاء المباشر متاح بتاريخ ٣٠ / ٤/ ٢٠٢٥ عند الساعة ١:00م
    للتسجيل انقر على ايقونة "الاشتراك الآن"

  • الاستبيان

  • الشهادة